Min menu

Pages

تحميل لعبة فري فاير Free Fire للاندرويد اخر اصدار v1.39.0 من ميديا فاير



 لعبة الاثارة فري فاير Free Fire v1.24 للأجهزة الاندرويد من شركة GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITEDFire هي لعبة مطلق النار والبقاء على قيد الحياة حيث يتم القتال ضد 50 لاعب وكلهم يسعون للبقاء على قيد الحياة. يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم بمظلاتهم ، ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. قيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الواسعة ، والاختباء في الخنادق ، أو تصبح غير مرئية عن طريق التظليل تحت العشب. الكمين ، القنص ، البقاء على قيد الحياة ، ليس هناك سوى هدف واحد: البقاء على قيد الحياة.


تتميز بطريقة لعب جيدة مقارنةً بمنافسيها ، لعبة يلعبها العديد من المستخدمين قبل إصدار PUBG Mobile في الوقت الحاضر. اللعبة تقدم لك طريقة لعب أكثر سلاسة من PUBG Mobile وجود 50 لاعبا في اللعبة يجعل الخريطة أصغر وقتال بشكل أسرع عكس لعبة ببجي








اجمع الأسلحة والذخائر في الصراع بين 50 شخصا الأول. على الأقل يمكن للاعب الذي دخل اللعبة بين ألعاب Battle Royale عكس Free Fire. قواعد لعبة البقاء على قيد الحياة 120 في لعبة PUBG يمكن تشغيل ما يصل إلى 100 شخص في اللعبة اما Free Fire يمكن لعبها مع 50 شخصًا فقط. على الرغم من أن هذا قد يبدو قليلاً ، إلا أن الإثارة في اللعبة رائعة .








روابط التحميل : 
reaction: